وكيل جوزيه جوميز يكشف موعد أول مران له مع الزمالك.. والشرط الجزائي في العقد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف كريم سليمان، وكيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عن كواليس مفاوضات المدرب مع القلعة البيضاء، لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم سليمان في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "جوزيه جوميز رحب بعرض الزمالك فور تلقيه العرض، والمدرب سبق له العمل 6 سنوات كمساعد لفيريرا".

وأضاف: "جوميز على معرفة كبيرة بنادي الزمالك ويرى أنها فرصة كبيرة للتواجد في المنطقة العربية خلال الوقت الحالي، والمفاوضات لم تستغرق أكثر من 5 أيام بتواجد حسين لبيب رئيس الزمالك وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس الإدارة".

وأكد وكيل المدرب البرتغالي: "المفاوضات بين جوزيه جوميز والزمالك سارت بشكل جيد ولم يكن بها أي أزمات أو مشكلات".

طالع أيضا:

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية بعد إضافة الصفقات الجديدة

مهارات خاصة من مابولولو في مران أنجولا الأخير قبل مواجهة نيجيريا بأمم إفريقيا (فيديو)

وأوضح: "المدرب البرتغالي متفائل وعلى معرفة تامة بالوضع الذي كان فيه الزمالك، وطموحه كبير بعد الصفقات التي أبرمها النادي".

وأكمل: "جوميز سيقود أول مران للزمالك يومي السبت أو الأحد المقلبين، وسيتعرف على الصفقات الجديدة في المران، خصوصا وأن صفقات النادي تمت قبل التفاوض معه".

وحول وجود شرط جزائي في عقد المدرب مع الزمالك، قال كريم سليمان: "هذا أمر طبيعي أن يكون هناك شرط جزائي في العقد، وهو قريب من شهرين".

وأشار وكيل المدرب البرتغالي أن موقف الثنائي معتمد جمال وأحمد مجدي لم يتحدد من الاستمرار في الجهاز الجديد من عدمه، لافتا إلى أن جلسة المدرب مع إدارة الزمالك التي تمت عصر الخميس، لم يتم التطرق فيها إلى هذا الأمر.

وعن وجود مفاوضات سابقة بين المدرب والنادي الأهلي، قال كريم سليمان: "كانت هناك مفاوضات بالفعل بين جوزيه جوميز والنادي الأهلي في 2018 والمدرب كان قريبا من قيادة الأهلي، لكن نظرا لوقوع أكثر من حالة وفاة في عائلته، تطلب الأمر بقائه في البرتغال لفترة من الوقت، وهو ما تسبب في عدم تعاقده مع الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق