شوبير: كولر أبلغ الأهلي بصعوبة استمرار محمود متولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الإعلامي أحمد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاستغناء عن محمود متولي مدافع الفريق بسبب تكرار الإصابات.

وقال شوبير خلال برنامج "can 2023" المذاع عبر أون تايم سبورتس": "محمود متولي خاض مرحلة تأهيل لن الإصابات تلاحقه، وكولر أكد أن استمراره مع الفريق أصبح صعبا للغاية، ومتولي طلب أن يكمل هذا الموسم لكن الأهلي أبلغه أن يبحث عن فرصة ثانية".

وواصل شوبير: "غالبا موقفه سيكون مثل موقف أيمن أشرف وهو الرحيل، كولر كان لديه قناعة كبيرة جدا بمتولي لكن الإصابات حالت دون ذلك".

طالع ايضًا:

الكشف عن تفاصيل منع الأهلي من القيد لمدة 24 ساعة.. خاص

والد موتيابا في حوار لـ كورة بلس: فضلنا عرض الزمالك وأعشق محمد صلاح ونجلي سيصبح مثله قريبًا

انتهت.. الاتحاد السكندري 78–84 الأهلي.. دوري السوبر لكرة السلة

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها ‏اللاعبون عقب العودة من معسكر الإمارات.‏

وكان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق