محمد عاطف: لم أستطع النوم ليلة التوقيع مع الزمالك.. وهدفي تحقيق البطولات

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق محمد عاطف، لاعب طنطا السابق والمنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على كواليس انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وقال محمد عاطف، في تصريحات عبر برنامج "القاهرة أبيدجان"، عبر قناة "أون تايم سبورتس. 2": "بدأت المفاوضات من فترة طويلة من قبل الزمالك، بداية من انطلاق دوري المحترفين وظهوري بشكل جيد مع فريق طنطا، بدأ الكثير الحديث معي من قبل الوكلاء، وطارق السيد تواصل معي أيضًا ومنحني العديد من التعليمات، وأخبرني بعرضي على مجلس إدارة الزمالك".

وأضاف لاعب الزمالك الجديد، قائلًا: "كنت سعيد بالمفاوضات، ولم أكن أتوقع أنه ستتم، ولكن كان لدي عندي ثقة كبيرة في ربنا أن الصفقة ستتم، وظلت أعمل واجتهد حتى الانضمام إلى الزمالك".

وأوضح محمد عاطف، في تصريحاته قائلًا: "حاجه كبيرة أني انضم وألعب إلى أكبر نادي فى إفريقيا، ولم أعرف أنام جيدًا ليلة التوقيع لنادي الزمالك رغم ارتباطي بمباراة مهمة مع طنطا أمام مصر المقاصة، وفي المباراة كنت أفكر كثير في انتقالي إلى الزمالك، ونجحت في تسجيل هدف".

طالع ايضًا:

انفراد.. برونو سافيو يتحدث عبر "كورة بلس" عن أزمته التي تسببت في منع الأهلي من القيد

بث مباشر مشاهدة مباراة الكونغو الديمقراطية 3 - 1 غينيا بكأس أمم إفريقيا.. انتهت

بث مباشر مشاهدة نيجيريا 1 - 0 أنجولا في كأس أمم إفريقيا.. انتهت

وأردف: "وصلت إلى حاجة كويسة بالانضمام إلى الزمالك، ولكن النجاح بتاعي أني أقدم شئ مميز وأكون مؤثر مع الزمالك وأكون سبب في انتصارات الفريق وتحقيق الألقاب والبطولات".

وأتم محمد عاطف، تصريحاته قائلًا: "مش قادر أوصف احساسي بعد الانتقال إلى الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق