وسام أبو علي يخضع لفحص طبي بعد شكواه من العضلة الخلفية.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للإصابة في مران القلعة الحمراء، خلال استعدادًات الفريق لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الفريق الأول بالأهلي، خلال الفترة الحالية، استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد، المقرر لها في منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"Kora Plus": "وسام أبو علي، في نهاية المران الجماعي بالأمس، اشتكى من ألالم في العضلة الخليفة".

وأفاد المصدر، قائلًا: "طبيب الفريق أحمد جاب الله، استقر على خضوع اللاعب اليوم، لأشعة وفحص دقيق، لتحديد تفاصيل الإصابة وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة".

وحصل النادي الأهلي، على خدمات وسام أبو علي، في الميركاتو الشتوي الجاري، قادمًا من صفوف سيريس السويدي، ووقع اللاعب الفلسطيني بعقد مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف موسم.

أقرأ ايضًا

وكيله: عبد الله السعيد حقق حلم من أحلامه بالتواجد في الزمالك

الكشف عن موعد عودة محمود متولي للمشاركة بمران الأهلي

تطورات ملف حارس الأهلي في الميركاتو الشتوي وموقف محمد بسام.. خاص

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق