هداف دوري المحترفين لـ كورة بلس: عقدت جلسة مع الزمالك.. وهذه حقيقة مفاوضات الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمود ممدوح، مهاجم فريق حرس الحدود وهداف دوري المحترفين، أن مسئولي الزمالك تواصلوا معه من أجل الانضمام للقلعة البيضاء لدعم خط هجوم الأبيض خلال الانتقالات الشتوية، مؤكدًا أنه عقد جلسة بالفعل مع مسئولي نادي الزمالك تمهيدًا للتوقيع عقود انضمامه.

أضاف ممدوح في تصريحات خاصة لـ كورة بلس أن مسئولي حرس الحدود عقدوا جلسة معه بحضور اللواء عمر خليل المشرف العام على الكرة بالنادي، انتهت بالاتفاق على تأجيل أي مفاوضات بين اللاعب ومسئولي الأندية الراغبة في ضمه حتي نهاية الموسم الجاري، بسبب منافسة الفريق على المنافسة للصعود للدوري الممتاز، وحاجة الفريق لجهود اللاعب وهو الأمر الذي تسبب في تأجيل مفاوضات اللاعب مع الزمالك للإنتقال للقلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية.

وعن وجود مفاوضات من الأهلي لضمه، أكد ممدوح أن عدد من مسئولي الأهلي تواصلوا مع وكيله ولكن لم يتم التواصل معه بشكل شخصي من جانب أي مسئول من القلعة الحمراء لضمه.

اختتم ممدوح تصريحاته بالتأكيد على أن هدفه الحالي هو مساعدة فريقه حرس الحدود على الصعود للدوري الممتاز من خلال الفوز في التسع مباريات المتبقية للفريق بدوري المحترفين وعودة الفريق لمكانته الطبيعية وبالشكل الذي يليق بقيمة نادي حرس الحدود.

الكشف عن موقف حرس الحدود من بيع محمود ممدوح للزمالك (خاص)

الزمالك يكشف موقفه من التفاوض مع مصطفى أشرف ورمضان صبحي

فيريرا يوجه رسالة خاصة لمدرب الزمالك الجديد.. امنحوه كل الدعم

من هو محمود ممدوح هداف دوري المحترفين وهدف الزمالك في الميركاتو؟

تصدر محمود ممدوح، قائمة هدافي دوري المحترفين، عقب نهاية الدور الأول برصيد 9 أهداف.

ويجيد محمود ممدوح اللعب في مركز رأس الحربة الصريح وتدرج في قطاع الناشئين بنادي حرس الحدود.

فيما ينافس نادي حرس الحدود للعودة مرة أخرى إلى دوري الأضواء والشهره حيث يحتل المركز الثالث من ترتيب دوري المحترفين برصيد 36 نقطة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق