حرس الحدود يخصم شهر من مستحقات صفقة الزمالك المحتملة.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي حرس الحدود، خصم شهر من مستحقات محمود ممدوح، هداف الفريق بدوري المحترفين، والذي دخلت أندية الأهلي والزمالك في صراع من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

علم "كورة بلس" أن قرار مجلس إدارة نادي حرس الحدود، بخصم شهر من مستحقات محمود ممدوح، جاء بسبب مشادة كلامية بين هداف الفريق وأحمد عاصم المدرب العام للفريق خلال تدريبات الفريق أمس الأول استعدادا لمباراة بتروجت في الأسبوع الأول من الدور الثاني من دوري المحترفين.

وتقدم الجهاز الفني لنادي حرس الحدود بمذكرة رسمية لمجلس إدارة النادي طالبهم بتوقيع عقوبة على هداف الفريق بعد الشمادة الكلامية التي شهدها تدريب الفريق ليقرر مجلس إدارة حرس الحدود خصم شهر من مستحقات اللاعب من أجل فرض حالة من الانضباط داخل الفريق الذي ينافس علي الصعود للدوري الممتاز.

ويستعد فريق حرس الحدود لمباراة بتروجيت في الأسبوع الأول من الدور الثاني من دوري المحترفين والمقرر لها الثالثة من عصر الثاني عشر من فبراير الحالي في افتتاحية مباريات الدور الثاني من دوري المحترفين الذي يحتل فيه حرس الحدود المركز الثالث خلف بتروجيت ووادي دجلة اصحاب المركزين الاول والثاني بالدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق