هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن ملف النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي، خلال تواجده مع منتخب مصر.

وتعرض محمد الشناوي، للإصابة بخلع في الكتف، أثناء مباراة مصر أمام كاب فيردي، في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، البطولة التي شهدت خروج الفراعنة من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام الكونغو الديمقراطية، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 8 – 7، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ورد عدلي القيعي، في تصريحات لبرنامج "الكابتن"، على قناة "DMC"، هل الأهلي حقق المطلوب في الميركاتو الشتوي؟ ليرد قائلًا: "الأهلي عمره ما هيكون عمل اللى هو عاوزه، أحنا عايشين الـ 365 يومًا في السنة ونعمل على التطوير والتواجد في أماكن أفضل، لأن لدينا تطلعات كبيرة".

وأكمل: "من أجل التعاقد مع حارس مرمى بعد إصابة محمد الشناوي، لابد التعاقد مع حارس ذو خبرة، ولكن الحراس الخبرة متواجدين مع أنديتهم بشكل أساسي، ويكون التعاقد معهم ليس سهل كما يتوقع البعض".

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد موعد مباراته الودية قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. خاص

تأكيدًا لـ كورة بلس.. الأهلي يُعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخليفة

وأردف: "لم نتفاوض مع محمد أبو جبل، بشكل رسمي خلال تواجده مع منتخب مصر، ولكن تفاوضنا مع وكيل أبو جبل، والوكيل نقل لنا موافقة الحارس على الانضمام إلى الأهلي".

وأفاد: "الإعلان عن انتقال محمد أبو جبل إلى الأهلي، قبل مباراة مصر الهامة خطأ في ذلك التوقيت".

وأتم عدلي القيعي، تصريحاته قائلًا: "غير صحيح أن محمد الشناوي، تدخل في انضمام محمد أبو جبل، إلى الأهلي، ولا يمكن أن يرفض قائد النادي ضم لاعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق