عدلي القيعي: كنت سأوافق على رحيل ديانج من الأهلي في هذه الحالة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، على إمكانية رحيل علي معلول وبيرسي تاو، عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى الحديث عن شروط بيع محمد عبد المنعم.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات لبرنامج "الكابتن"، على قناة "DMC": "اللاعب يجب أن يكون قادر على العطاء لآخر عقده بنفس الكفاءة، وهذا الكلام ليس فيما يخص معلول ولكن غجمالا على كل اللاعبين".

وأضاف: "بيرسي تاو سعيد بالتواجد في الأهلي، لأنه كان لديه فرص للرحيل ولكنه تمسك بالنادي، ولا أعتقد أنه يرغب في الرحيل، وأتمنى استمراره بكل تأكيد خاصة أنه لاعب متميز على كافة المستويات".

وتطرق للحديث عن مستقبل أليو ديانج، ليرد قائلًا: "الأهلي لم يتلقي عرض لبيع ديانج، بقيمة 6 أو 8 مليون يورو، ولو حصل، وتم الحصول علي رأيي كنت سأوافق".

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد موعد مباراته الودية قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. خاص

تأكيدًا لـ كورة بلس.. الأهلي يُعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخليفة

وأكمل: "بالنسبة إلى محمد عبد المنعم أصبح لديه قناعة بالاحتراف ويؤهل نفسه لذلك، وأتمني إلا أن يتراجع عن حلمه في الاحتراف الأوروبي".

وأتم عدلي القيعي، تصريحاته قائلًا: "اللاعبين في مصر محترفين ويحصلون علي أرقام مالية كبيرة ونحن الدوري الأكثر إنفاقا بعد دوريات الخليج، ولاعبي شمال إفريقيا يلجأون إلينا لأننا ندفع الملايين في الصفقات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق