أجندة مباريات الأهلي في شهر فبراير.. مواجهة بيراميدز ولقاءات حاسمة بإفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في مختلف البطولات الإفريقية والمحلية، على مدار شهر فبراير الجاري.

ويواصل الفريق الأول بالأهلي، خلال الفترة الحالية، استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد، المقرر لها في منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على لعب مباراة ودية، مساء غدًا الإثنين، أمام نظيره سموحة، وذلك لتجهيز اللاعبين واستعدادًا لمباريات الفترة المقبلة.

مباريات الأهلي في شهر فبراير الجاري

شباب بلوزداد × الأهلي

يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طلائع الجيش × الأهلي

يحل الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الرابعة مساء الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ميدياما الغاني × الأهلي

يستقبل فريق ميدياما الغاني، نظيره الأهلي، يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي × بيراميدز

يستقبل الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع ايضًا:

هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق