والد زيزو يكشف سبب غياب اللاعب عن مران الزمالك (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصطفى سيد، والد أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد حول وجود صدام مع إدارة نادي الزمالك، الأمر الذي ساهم في غياب زيزو عن مران الفريق أمس وهو المران الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد جوزيه جوميز.

سر غياب زيزو عن مران الزمالك

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "لا يوجد أي خلافات مع إدارة الزمالك.. زيزو حصل على راحة إضافية لمدة يومين من التدريبات بإذن من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق" 

وكان زيزو غاب عن مران الزمالك أمس، السبت، والذي قاده جوزيه جوميز الذي جاء خلفا لمعتمد جمال كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم والذي يستعد حاليا لعودة المنافسات المحلية وكذلك الإفريقية.

طالع ايضًا:

هل رفض محمد الشناوي انضمام أبو جبل إلى الأهلي؟.. عدلي القيعي يُجيب

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

مدرب سوريا: الأسود سيكون إضافة كبيرة للزمالك.. والوصول لدور الـ16 انجاز

ودعم الزمالك صفوفه بأكثر من صفقة قوية أبرزها تعاقده مع عبد الله السعيد وكذلك سيف جعفر قادمين من بيراميدز وكذلك مهاب ياسر قادما من فريق الداخلية وكذلك المدافع الفلسطيني ياسر حمد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق