مدرب وطني أم أجنبي للمنتخب؟ وزير الرياضة يجيب عبر كورة بلس "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة لـ كورة بلس عن رؤيته بشأن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة القدم عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

وعن تعليقه بشأن قرارات اتحاد الكرة، قال صبحي: "اتحاد الكرة يدرس ما يراه مناسبً، ولديهم خبراء ولجنة فينة للاختيار، الوقت ضيق للغاية، المنتخب الوطني سيشارك في كأس الأمم الأفريقية المقبلة العام المقبل في 2025، إضافة إلى ارتباطه بمباراتين في العام الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026".

وأكد وزير الرياضة في تصريحاته أن القادم لا يقبل أخطاء، قائلا: "القادم ما فيش هزار".

وبسؤاله عن الأنسب للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة هل سيكون مدير فني وطني أم أجنبي، رد وزير الرياضة: "اتحاد الكرة يدرس ونحن ندعم القرار الأفضل لمصر".

وكان اتحاد الكرة قد عقد اجتماعا مساء اليوم الأحد، قرر خلاله إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، وتعيين محمد يوسف مدربا عاما لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، إضافة إلى تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد المصري لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق