إقناع خاص.. كواليس صفقة انتقال عبد الله جمعة إلى بلدية المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة تفاصيل تعاقد ناديه مع عبد الله جمعة لدعم فريقه بالدوري الممتاز مؤكدا أن أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق نجح في إقناع اللاعب بالتواجد في صفوف البلدية من أجل استعادة مستواه المميز.

وأوضح مصطفى الشامي في تصريحات خاصة أن المفاوضات مع اللاعب لم تستغرق وقتا طويلا في ظل إقناع اللاعب بالانتقال إلى صفوف البلدية عقب الرحيل عن الزمالك.

وأشار إلى أن جلسة المفاوضات تمت مع اللاعب بأحد فنادق القاهرة ولم تستغرق وقتا طويلا قبل أن يقوم اللاعب بالتوقيع على عقود الانضمام للنادي لمدة موسم ونصف وذلك بحضور أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق المحلاوي.

وأكد رئيس بلدية المحلة أن اللاعب يقوم حاليا بإجراء الكشف الطبي بأحد مستشفيات القاهرة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي بلدية المحلة على أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق المحلاوي بداية من الغد بعد قيام الجهاز الفني بوضع برنامج تأهيلي للاعب من أجل استعادة مستواه المعروف عنه قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق