3 مكاسب لـ الأهلي بعد الفوز في ودية سموحة (تقرير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - جنى الأهلي العديد من المكاسب من فوزه الودي على سموحة اليوم بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

واستطاع الأهلي الظهور بشكل جيد في اللقاء الذي انتهى بفوزه بهدفين مقابل هدف، إذ قدم المارد الأحمر أداء متوازن على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي انتهى بتحقيقه للفوز.

تألق موديست 

المكسب الأول بالنسبة للأهلي اليوم من ودية سموحة، تألق أنتوني موديست مهاجم الفريق، وتسجيله لهدفي الأهلي في اللقاء، ليواصل اللاعب تألقه ورحلته في استعادة قوته البدنية والتي بدأت بظهوره بشكل مميز في مباريات السوبر المصري والتي انتهت بتتويج الأهلي باللقب عقب الفوز على مودرن فيوتشر في النهائي في لقاء شهد تسجيل موديست لهدف حصد الأحمر للبطولة.

عودة رضا سليم

شهدت المباراة عودة اللاعب المغربي رضا سليم للمشاركة مع الأهلي مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة بخلع في الكتف والتي أبعدته عن الملاعب منذ مواجهة صن داونز في مسابقة الدوري الإفريقي خلال شهر نوفمبر الماضي.

وقدم رضا سليم مستوى جيد يؤكد تعافيه وجاهزيته لخوض المباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

دفعة معنوية 

فوز الأهلي اليوم وتألق موديست وعودة رضا سليم للمشاركة يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء شباب بلوزداد الجزائري والذي يعد لقاء حاسما جدا في جدول ترتيب مجموعة الفريق الأحمر في دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق