طارق السعيد يكشف بالأسباب: المدرب الوطني أفضل من الأجنبي لمنتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دعم طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك سابقا، المدرب الوطني لتدريب منتخب مصر الأول، مشددا على أنه تدرب تحت قيادة المدربين المصريين والأجانب ويعرف الفارق بينهما.

وأوضح طارق السعيد في تصريحات عبر أون تايم سبورتس:  "بالتأكيد مع قرار رحيل فيتوريا، لأنه لم يُقدم شيئاً، عندما يلعب 4 مباريات ويدخل مرماه 7 أهداف فهذه مشكلة كبيرة، وعندما لا يفوز بأي لقاء في البطولة، هذه مشكلة أكبر".

وتابع: "فيتوريا لم يسبق له تدريب منتخب من قبل، لم يُسجل منتخب مصر أي هدف من جُملة فنية، كلها مهارات فردية، لكن الشكل العام والشارع المصري طالب برحيله، أريد أن يذكر لي أحد هل صعد المدرب نجما جديدا ليكون مستقبل للمنتخب".

وأضاف: "أنا سأظل أدعم المدرب المصري، لأن إنجازاتنا مع المدرب الوطني، أنا تدربت مع الراحل محمود الجوهري، والكابتن حسن شحاتة، ورأيت الفارق بينهما وبين الأجانب، أولًا المدرب المصري يشعر بالناس واللاعبين، لو هناك لاعب إمكانياته الفنية ليست أفضل شيء، يُمكن للمدرب أن يُحمسه ويجعله يتألق، هذه نقطة مهمة بالنسبة للاعب المصري."

وواصل: "اللاعب المصري العواطف تفرق معه، حسن شحاتة كان يُشغل أغاني لنا قبل المباريات مثل (مشربتش من نيلها)، أشياء تجعلك مُتحمس، الكابتن الجوهري من كلامه في المحاضرة يجعل عندك الرغبة في اللعب الآن."

واختتم: "من تتواجد فيه هذه الصفات الآن هو الكابتن حسام حسن، وأنا أطالب به دائمًا، أتمنى أن أعرف متى سيحصل على الفرصة، هل أحد خدم مثله في المنتخب، هو الأحق بالفرصة الآن، لأن الأجانب لم يُقدموا شيئا من 2017".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق