جمال علام: حسام حسن قادر على قيادتنا لكأس العالم.. واختيار الجهاز الفني مسؤوليته

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد سيدعم حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب، كما أشار إلى أنه يثق في قدرته على التأهل لكأس العالم.

وقال علام خلال تصريحات تلفزيونية: "كان هناك اجتماع مع وزير الشباب والرياضة من أجل مناقشة من هو مدرب منتخب مصر القادم".

وأضاف: "أشرف صبحي أكد دعم الدولة للمنتخبات الوطنية، وهدفنا أن نصحح المسار لمنتخب مصر".

وأكد: "مجلس إدارة اتحاد الكرة يمثل شريحة من الشعب المصري، وسيكون هناك لقاءات مع حسام وإبراهيم بداية من الغد، سندعمه لأقصى مدى على المستوى الفني أو المادية من خلال إقامة معسكرات".

وواصل: "حسام حسن هو من يحدد الجهاز الذي سيعمله معه ونحن سنوفر له كل ما يطلبه، نستعد لبطولة أمم إفريقيا القادمة وتصفيات كأس العالم ونثق في قدراته على قيادة منتخب للتأهل لكأس العالم القادمة".

وأكمل: "محمد صلاح لاعب غيور على بلاده لكن الإصابة التي أثرت عليه وهو قائد داخل الملعب وخارجه وسيكون معاون لحسام حسن".

واختتم: "نوجه الشكر لفيتوريا لأنه تفهم الوضع ولم توجد أي مشكلة في التفاوض عندما رحل، وكان لدينا طموح لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية لكن بطمأن الجماهير لأننا لدينا العديد من اللاعبين الجيدين".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق