وليد دعبس: تولى حسام وإبراهيم مهمة المنتخب أحلى تكريم.. ومصلحة المنتخب أولا رغم ارتباطات فيوتشر الإفريقية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، على تولي حسام حسن، القيادة الفنية لمنتخب مصر، ورحيله عن مودرن فيوتشر.

وقال وليد دعبس، في تصريح لـ"كورة بلس": "لا يوجد أفضل من ذلك تكريم للتؤام حسام حسن وإبراهيم حسن، بتولي القياة الفنية لمنتخب مصر، ومصلحة المنتخب أولًا رغم ارتباطات الفريق الفترة المقبلة".

وأكمل رئيس نادي مودرن فيوتشر، في تصريحاته قائلًا: "أتمني للتؤام حسام وإبراهيم، التوفيق في الفترة المقبلة مع منتخب مصر".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا لـ روي فيتوريا، الذي تم إقالته لتراجع النتائج والخروج من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023.

مودرن فيوتشر يهنئ التؤام حسام وإبراهيم حسن بتولي مهمة المنتخب

يتوجه مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة  وليد دعبس، بالتهنئة والتقدير الكامل لـ حسام حسن المدير الفني للفريق الأول وإبراهيم حسن مدير الكرة لاختيارهم لتولى مسؤولية الفنية لمنتخب مصر الأول.

ويضع نادي مودرن  فيوتشر المصلحة العليا للوطن أولًا، وعلى الرغم من وضع استراتيجية خاصة للفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة ووجود العديد من الارتباطات المحلية والقارية الهامة بعد أيام قليلة، لكن المصلحة العليا للوطن دائمًا تأتي في المرتبة الأولى، ونتمنى للكرة المصرية كامل التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

طالع أيضًا:

وليد دعبس يهنئ حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر

موعد مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023

حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا أعلن خلاله تولي حسام حسن مسؤولية تدريب منتخب مصر بعد رحيل روي فيتوريا.

كما تم الاتفاق بين اتحاد الكرة المصري مع إبراهيم حسن على القيام بمهمة مدير منتخب مصر رفقة الجهاز الفني الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق