وليد دعبس: اختيار حسام وإبراهيم لقيادة منتخب مصر فخر لـ مودرن فيوتشر

كورة بلس [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، على اختيار حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، بالإضافة إلى الكشف عن المدرب الجديد للفريق.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلفًا لـ روي فيتوريا، الذي تم إقالته لتراجع النتائج والخروج من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا 2023.

وقال وليد دعيس، في تصريحات عبر برنامج "كان 2023"، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "موقفنا من رحيل حسام وإبراهيم حسن، لتدريب الفراعنة، مفيش فيها تفكير ولن نتترد، لأنه منتخب مصر، حلمنا كلنا أن منتخب مصر يكسب دائمًا، لأن المنتخب يشكل المزاج العام للملايين من أبناء الشعب المصري".

وأكمل رئيس مودرن فيوتشر، قائلًا: "اختيار حسام حسن وإبراهيم، للجهاز الفني لمنتخب مصر فخر لنادي مودرن فيوتشر".

طالع ايضًا:

إبراهيم عبد الحكيم مدافع الأهلي في حوار لـ"كورة بلس": وضعت نصيحة أفشة والشحات "حلقة في ودني"

بث مباشر مشاهدة مباراة قطر 3 - 2 إيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023.. انتهت

كاف يدعو حسام حسن لحضور  حفل الأساطير بنهائي كأس الأمم الأفريقية

وأضاف: "تم الاستقرار على تعيين تامر مصطفى، على رأس القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر، ويتواجد علاء ميهوب، مديرًا للكرة إلى جانب عمله كمدير رياضي".

وأردف "دعبس" في تصريحاته قائلًا: "تامر مصطفى سبق له أن تأهل بمودرن فيوتشر للدوري الممتاز بمسماه القديم".

وأتم وليد دعبس، تصريحاته بالكشف عن الجهاز الفني لنادي مودرن فيوتشر، قائلًا: "محمد يونس، مدرب حراس مرمى وكريم فهمي محلل أداء ومحمد صديق ومدرب ورضا الفداوي مدرب عام".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق