Morning plus| فحص طبي لتحديد موقف ديانج من مباراة شباب بلوزداد والزمالك يوضح حقيقة إعارة هذا اللاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

فحص طبي يحدد موقف ديانج من مباراة شباب بلوزداد

أشار مصدر مقرب من الفريق الأول بالنادي الأهلي أن الجهاز الطبي للفريق سيجري فحصُا شاملًا للاعبه المالي أليو ديانج، وذلك من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

كان ديانج قد تعرض لكدمة في الركبة في تدريب الفريق أمس السبت، ويخضع لفحص طبي في مران اليوم لتحديد موقفه من لقاء شباب بلوزداد

وأكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يخشى من الإصابات المتكررة في الفترة الأخيرة بعد اصابة ديانج وكريستو إلى جانب كل من احمد نبيل كوكا ووسام أبوعلي ومحمود متولي

يذكر أن الفريق سيسافر إلى الجزائر يوم 13 فبراير لخوض اللقاء المقرر إقامته يوم 16 فبراير الحالي.

الزمالك يوضح حقيقة إعارة مدافع الشباب للإسماعيلي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن إعارة أحمد رفاعي مدافع فريق الشباب بالنادي مواليد 2003 لنادي الإسماعيلي.

وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن الإسماعيلي طلب استعارة المدافع في الفترة الماضية ولكن الأبيض رفض رحيل اللاعب خاصة بعد إصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك بقطع في الرباط الصليبي.

وكان سبق وتم تصعيد اللاعب لصفوف الفريق الأول في الفترة الماضية بعد المستويات التي قدمها مع فريق الشباب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق