أحمد دياب: حازم إمام ظُلم من مجلس علام.. وهذا موعد انتهاء الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن الدوري سينتهي في 30 يوليو المقبل، مؤكدًا أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، كان يقصد بأن الدوري لن ينتهي في هذا الموعد بأن الفرق سيكون أيام قليلة وتصريحاته يقصد بها ذلك.

أضاف دياب في تصريحات تلفزيونية أنه خلال أيام سيتم الإعلان عن جدول الدوري حتى الجولة 30 وسيتم ترك أخر أربعة جولات حتى النهاية بسبب صراع الهبوط.

وواصل تصريحاته بأنه يقدر جمال علام رئيس اتحاد الكرة، رغم الخلاف الكامل في الرأي، مؤكدًا أن حازم إمام، عضو الاتحاد والمشرف على منتخب مصر، ظُلم لأن قواعد العمل الجماعي تؤكد أن القرار جماعي يخص الكل وليس فرد.

تابع: "مجلس إدارة اتحاد الكرة لم ينجح كمجموعة، وذلك رغم كامل الاحترام لأشخاصهم بسبب الإخفاقات العديدة".

استكمل: :هناك تضارب شديد واخفاق المنتخب يحسب على اتحاد الكرة، وأن نتاج عمل المجلس غير مرضي بالمرة

وأضاف دياب : كان يتوجب أن يكون الجميع وراء القرار الجماعي وأن يساند الكل ما يتم اتخاذه من قرارات.

وأشار إلى أن الجمعية العمومية صاحبة القرار في الانتخابات وأنه من البداية لم يكن لديه رغبة في رئاسة الرابطة وأنه لو وجد رغبة صادقة من الجمعية العمومية في تواجده فسوف يخوض التجربة. 

اختتم: "لو ترشحت للانتخابات سوف اختار أسماء عديدة، ومنهم عماد متعب الذي يمتلك خبرات إدارية كبيرة وعندما تختار قائمة لابد أن تقوم بعمل توليفة مميزة لأن الإدارة أصبحت علم وأرقام لكي تحقق النجاح".

أقرأ ايضًا

عامر حسين يعلن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

ميدو: حازم إمام تعرض للظلم وغير مسئول عن عقد فيتوريا

حفل تكريم من اتحاد الكرة للحكام المصريين المشاركين في أمم أفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق