أحمد دياب: طلبنا الحصول على 20 ألف مشجع لمباريات الدوري.. وهذه تفاصيل جلستنا مع حسام حسن

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن زيادة أعداد الجماهير في مباراة الدوري المصري الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الحديث تفاصيل اجتماعه مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن. 

وقال أحمد دياب، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس.2": "هناك تعاون مثمر بين مصر والمملكة العربية السعودية حول إقامة نهائي كأس مصر، ودائمًا هناك علاقات طيبة، وإقامة النهائي بالمملكة هو امتداد للعلاقات القوية". 

وأكمل رئيس رابطة الأندية المصرية، تصريحاته قائلًا: "ننتظر خروج مباراة نهائي كأس مصر بصورة مميزة تليق بسمعة الكرة المصرية".

وأضاف "دياب" تصريحاته قائلًا: "دائمًا هدفنا الرئيسي زيادة أعداد الجمهور في مباريات الدوري المصري، وتقدمنا بطلب للجهات الأمنية بزيادة أعداد الجمهور في الوقت الحالي إلى 20 ألف في كل مباراة".

وأردف: "عقدنا جلسة بالأمس مع حسام حسن، عقب مؤتمر تقديمه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وأتمنى له التوفيق مع المنتخب في المرحلة المقبلة، وغدًا هناك جلسة جديدة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن لمناقسة خطة الفترة المقبلة".

طالع ايضًا:

رابطة الأندية تطلب زيادة أعداد الجماهير في الدوري إلى 20 ألف مشجع

موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام شباب بلوزداد بـ "واقي الرأس".. خاص

بعثة الأهلي تتجه لـ ستاد 5 جويليه لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال.. فيديو

وتابع: "ندعم منتخب مصر دائمًا والتنسيق مع الجهاز الفني على أعلى مستوى، والدعم الذي سيحظى به حسام حسن لم يحصل عليه المدرب الأجنبي".

وتطرق للحديث عن موعد نهاية الدوري، ليرد قائلًا: "كنا نخطط لإنهاء الدوري يوم 30 يوليو ولكن "كاف"، قام بتأجيل مباريات الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية".

وأتم أحمد دياب، تصريحاته قائلًا: "نهائي كأس الرابطة سيقام قبل نهاية الموسم الجاري، ولكن حتى الأن لم يتم تحديد موعد إقامته والملعب الذي سيقام فيه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق