تطورات مفاوضات الأهلي مع السولية ومعلول لتجديد العقود

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر مفاوضات إدارة النادي الأهلي مع الثنائي عمرو السولية وعلي معلول، لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، لتجديد عقودهم في الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي ينتظر قرار مارسيل كولر، لحسم مصير علي معلول مع الأهلي، وذلك من أجل بدء في المفاوضات معه، لأنه حتى هذه اللحظة لم يعطي كولر، موقفه من بدء المفاوضات لبقاء اللاعب".

وأكمل شوبير، في تصريحاته قائلًا: "الأهلي بدأ يتفاوض مع عمرو السولية، من أجل معرفة طلباته المالية، ومن المؤكد أن السولية سيجدد عقده مع الأهلي".

طالع ايضًا:

تعرف على ترتيب قادة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

اتحاد جدة يرد على أنباء التوقيع مع محمد صلاح (خاص)

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية مساء بعد غدًا الجمعة، لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واكتسح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره بلدية المحلة، أمس الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الخامس ببطولة الدوري المصري (دوري نايل).

ويتواجد الفريق الأول بالنادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق