استاد القاهرة: جاهزون لاستضافة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. وأشكر المتحدة وتذكرتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن آخر الاستعدادات لاستقبال مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر لها غداً الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك في الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نحن لا نتأخر عن استضافة مباراة الأهلي والزمالك، وهي لاتقل أهمية عن أي مباراة في الدوري، ونستعد لكل المباريات بشكل متساوٍي، ونطمع في يوم رياضي وأن يفرح الشعب المصري بنجاح اللقاء".

طالع أيضا:

بعد ظهوره في تدريبات الأهلي هل يلحق إمام عاشور بالقمة؟

موقف علي معلول من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك

وأكمل: " بالنسبة للجماهير 10 آلاف للأهلي و 10 آلاف للزمالك، وجهزنا كل المناطق المخصصة للكافتيريات والتي تحتوي على كافة المستلزمات التي يحتاجها الجمهور المصري، وهناك بعض الممنوعات مثل زجاجات المياة واللافتات التي قد تسبب في حدوث مشاكل".

وأردف: " أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيأتي للاستاد من السابعة صباحًا ليتابع الترتيبات النهائية للمباراة، وكل الشركات المختصة (المتحدة - تذكرتي - الإفريقية) ستكون متواجدة لتوفير كل شيء للمباراة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "نحن لا نقل عن تنظيم أي مباراة خارج مصر، نحن قادرون على صنع أشياء كثيرة جدًا، والشعب المصري وقت الأزمات يكون موجود".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق