مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في دوري نايل مجانا بطريقتين.. تعرف عليهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في دوري نايل المصري هي الأكثر بحثًا بين عشاق كرة القدم على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية الوصول إليها، حيث يترقب محبي الدوري المصري للموسم الحالي، لقاء القمة بين الفريقين المؤجلة من الجولة العاشرة في المسابقة المحلية، والمقرر إقامته مساء اليوم الإثنين 15 -4 - 2024.

تجرى اليوم الإثنين مباراة الأهلي والزمالك في إطار مباريات الدوري المصري مساء اليوم الإثنين حيث يحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي ، حيث سيكون أبناء القلعة البيضاء أصحاب الضيافة ونجوم القلعة الحمراء هم الضيوف.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري في المباراة الماضية من دوري نايل بثلاثية مقابل لا شيء ، ولا يختلف الأهلي عنه كثيرًا حيث سيخوض اللقاء بنفس المعنويات بعد تحقيقه لفوز صعب على نظيره زد بهدف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة، بينما الزمالك يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، مما يعني أن الفوز لأي من الفريقين سيقفز به عدة مراكز متقدمة في جدول المسابقة.

طالع أيضًا:

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك عبر كورة بلس

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

قائمة المحظورات على الجماهير بمباراة الزمالك ضد الأهلي

الأهلي سيحاول اللعب على معنويات الزمالك خاصة بعد تفوقه في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، حيث حقق الأحمر الفوز بنهائي كأس مصر على حساب غريمه التقليدي قبل بضعة أسابيعة.

ويقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي في دوري نايل المصري عبر طريقتين هما: 

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاهلي في دوري نايل المصري اليوم

يمكن مشاهدة المباراة على تردد قناة أون تايم سبورت 1 التالي على النايل سات:

- التردد: 11861

- الاستقطاب: أفقي

- الترميز: 27500

- تصحيح الخطأ: 5/6

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في الدوري المصري عبر الإنترنت مجانا

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي في دوري نايل المصري، عبر الإنترنت ومجانًا عن طريق موقع وتليفزيون "كورة بلس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق