الزمالك والأهلي .. تابعو أقوى تغطية لمباراة القمة عبر "كورة بلس"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتليفزيون "كوة بلس" أقوى تغطية إخبارية مباشرة لمباراة الزمالك ضد الأهلي في لقاء الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة دوري نايل المصري للموسم الحالي 2023 - 2024، على مدار اليوم الإثنين.

ويشهد ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم الاثنين مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف فريق الزمالك نظيره الأهلي، في لقاء قمة الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة العاشرة، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، كما تعد هذه المواجهة فرصة لرد الاعتبار للأبيض ومدربه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.

وفي المقابل يتطلع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وتأكيد التفوق على الأبيض بعد الفوز من قبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويقدم موقع وتليفزيون كورة بلس في السطور التالية، برنامج التغطية الخاصة بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم في لقاء دوري نايل المصري.. 

 

 

تغطية مباراة القمة (الزمالك والأهلي) - الإثنين 15 أبريل

برنامج مورنينج بلس

انطلقت تغطية مباراة القمة بين الزمالك والأهلي عبر موقع كورة بلس ببرنامج "Morning plus" الذي تقدمه الإعلامية علياء قرطام وبوجود الناقد الرياضي إبراهيم جاد ضيفًا، وذلك في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتخلل البرنامج ترحيب بالمشاهدين واستعراض أبرز الأخبار الخاصة بالقمة المرتقبة ، إلى جانب فقرة الضيف.

برنامج social plus

وتستمر التغطية على مدار الساعة ، حيث برنامج social plus، الذي تقدمه الإعلامية علياء قرطام في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة، حيث يستعرض أبرز ما يدور عن لقاء القمة على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت المختلفة.

برنامج  حوار بلس 

وفي تمام الرابعة عصرًا تستضيف قرطام الناقد الرياضي مهاب ممدوح، في برنامج "حوار بلس"، للحديث عن آخر أخبار الفريقين والتشكيل المتوقع للقمة.

برنامج  عاجل بلس 

وفي تمام الخامسة مساء، يأتيكم برنامج عاجل بلس الذي تقدمه أيضًا علياء قرطام.

ستاد كورة بلس 

في تمام الخامسة والنصف مساء ينطلق الاستدوديو التحليلي لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي، وينتهي في تمام العاشرة مساء.

ستاد كورة بلس ينطلق بالاستوديو الرئيسي بتواجد المحللين الرياضيين والنقاد المتميزين في تليفزيون "كورة بلس" بوجود الإعلامي كريم رمزي، وضيوفه محمود شاكر ومحمد جمال ومحمد عبدالوهاب وأحمد الجوهري "محللين".

ويتحدث الستوديو عن المباراة بشكل عام، قبل الانتقال إلى صالة التحرير والزميل حسام زايد، الذي يقدم فقرة أخبار مع "حسام زايد" من صالة التحرير.

في تمام الساعة 5:41 دقيقة يعود الاستوديو الرئيسي للحديث عن السويسري مارسيل كولر والبرتغالي جوزيه جوميز مدربا الأهلي والزمالك على الترتيب، قبل الخروج في تقرير صوتي عن المدربين في تمام 5:46.

تاتش سكرين

في تمام الساعة 6:00 يتم استعراض تشكيل الفريقين الرسمي لخوض المباراة، وبعدها بـ 10 دقائق ينطلق برنامج "تاتش سكرين" الذي يقدمه محمد عادل لتقديم تحليل رقمي للفريقين وتشكيل الفريقين.

وفي الدقيقة 6:40 مساء نخرج في تقرير مع الخبير التحكيمي لكورة بلس، الكابتن جهاد جريشة، للحديث عن طاقم تحكيم المباراة.

الاستوديو ممتد بين شوطي المباراة إلى جانب ختامها في النهاية.

سوشيال بلس

وفي نهاية اليوم، تقدم علياء قرطام برنامج سوشيال بلس من جديد لاستعراض ردود أفعال السوشيال ميديا بعد مباراة القمة.

يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس" في الرابط التالي: بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر كورة بلس"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق