مستحقات رامي البدوي تؤجل تفعيل بند شراء زدام مع المصري (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي كيفية توفير ما يقرب من نصف مليون دولار وهي مستحقات المدافع التونسي رامي البدوي، والذي تعاقد مع المجلس السابق ولم يتم قيده بقائمة الفريق.

كشف مصدر بالنادي المصري البورسعيدي في تصريح لـ "kora plus" أن مجلس إدارة يسعى لتوفير ما يقرب من نصف مليون دولار وهي مستحقات البدوي وذلك تجنبا لتوقيع عقوبة إيقاف القيد على النادي.

طالع أيضًا:

طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي بصاروخ من يسري وحيد

التعادل السلبي يحسم مباراة إنبي والداخلية في دوري النيل

وأكد المصدر أن مجلس الإدارة سوف يفعل بند شراء اللاعب الدولي التونسي معتز زدام مقابل 250 ألف دولار وأمامنا فرصة إلى يوم 30 يوليو ولكن في الوقت الحالي نحاول توفير نصف مليون دولار لإنهاء أزمة مستحقات المدافع التونسي رامي البدوي.

وأضاف كل ما نسعى إليه حاليا هو كيفية توفير 500 الف دولار وهي مستحقات المدافع التونسي رامي البدوي الذي لم يقيد في قائمة الفريق ورغم ذلك حصل على حكم من المحكمة الدولية الرياضية بإلزام النادي بسداد ما يقرب من نصف مليون دولار.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد  أرسل خطاب إلى النادي المصري يلزمه من خلاله بسداد ما يقرب من نصف مليون دولار لصالح بدوي وذلك بعد شكوى اللاعب للنادي رغم أنه لم يقيد في صفوف الفريق البورسعيدي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق