مودرن فيوتشر ضد فاركو بحثًا عن الفوز السادس في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق مودرن فيوتشر في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس نظيره فاركو في إطار مباريات الجولة الـ 18 في دوري نايل.

يدخل مودرن فيوتشر مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي بكل قوة في مواجهة فاركو الذي يحل ضيفًا عليه.

مودرن فيوتشر ضد فاركو

مودرن فيوتشر يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري نايل.

ويتواجد مودرن فيوتشر حاليًا في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد خوض 15 مباراة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 6 في مقابل 4 هزائم. 

وتعدل مودرن فيوتشر في آخر ظهور له في الدوري مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1 في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري في موسم 2023/2024.

ويطمح مودرن فيوتشر في زيادة جراح فاركو في الدوري المصري وخطف النقاط الثلاث حيث يأمل في إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري.

أقرأ أيضًا

الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي

سيراميكا كليوباترا في مواجهة قوية ضد الاتحاد السكندرى بـ دوري نايل

في بيان رسمي.. 3 أندية سعودية ترفض تأجيل مواجهة الهلال في دوري روشن

ويقبع فاركو حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة.

وخاض فاركو حتى الآن 15 مباراة حيث لم ينجح في تحقيق الفوز سوى في  مواجهتين فقط فيما تعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 7.

ويطمح فاركو في تحقيق مفاجأة في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من مودرن فيوتشر من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول ترتيب الدوري المصري. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق