حسين لبيب: الزمالك مُعرض لإيقاف القيد مرة أخرى

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة إمكانية إيقاف قيد النادي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الحديث عن فوز الفريق الأول بالقلعة البيضاء على النادي الأهلي في بطولة الدوري.

وقال حسين لبيب، في تصريحات لبرنامج "الكباتن"، على قناة "DMC": "مباراة الزمالك والأهلي، كانت عادية لأنه ضمن مباريات الدوري العام، دخلنا النادي منذ 5 أشهر، ودخلنا في نصف الموسم وكان من الصعب عمل إحلال وتجديد، وكان هناك العديد من المشاكل التي واجهتنا داخل النادي، وأكيد سعيد بالفوز على الأهلي في مباراة، ولكن مع نهاية المباراة تم الانتهاء من الاحتفال وبدأنا في التحضير للفترة المقبلة".

وأضاف: "دفعنا حوالي 3 مليون دولار، خلال الفترة الماضية غرامات على النادي من قضايا دولية وحل إيقاف القيد، وكنا نعرف جميع المشاكل التي تواجهنا من قبل تولي مهمة".

وتابع: "كان مطلوب مننا أن ندفع 2 مليون و700 ألف دولار، وكانت الإدارة ترى ضرورة رحيل أوسوريو نظرًا لتراجع النتائج وتفاوضنا مع المدرب وخفضنا المطالب المالية للمدرب للنصف".

وأفاد: "الزمالك أصبح عليه غرامات مرة جديدة، تصل إلى 3 مليون دولار من عقوبات باتشيكو وخالد بوطيب وفرجاني ساسي، أي أن النادي مطالب بدفع مايقرب من 150 مليون جنيه من جديد".

وأكمل: "كل هذه القضايا تعود إلى عام 2015 وهناك قضايا تعود إلى عام 2019 وبالتالي فهي قضايا قديمة ولكن طالما أنها علي الزمالك فنحن مسؤولين عنها".

واسترسل: "تعاقدنا مع الكثير من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لأنه من الممكن أن يتم إيقاف قيد نادي الزمالك، بسبب قضية بوطيب، نظرًا لوجود شرط جزائي في عقد الاعب يسمح في حالة رحيله حصوله كامل مستحقاته".

وأردف: "مجلس الزمالك الحالي دفع حوالي 456 مليون جنيه أي مايقارب نصف مليار جنيه وكلها مديونيات سابقة وقديمة وليست علي المجلس الحالي، ولكن كما قلت نحن المسؤولين عن تسديدها مؤكدًا أنه منذ اللجنة التي تولي قيادتها وهو وضع بند يسمي مخصصات قضايا دولية بسبب القضايا الدولية".

طالع أيضا

لوي وائل: فقدت الوعي لمدة 40 دقيقة بعد إصابتي في لقاء بلدية المحلة

أحمد الأحمر يحصل على جائزة رجل مباراة الزمالك والترجي في كأس الكؤوس لكرة اليد

وواصل: "إيردات المحلات غير موجودة بسبب تأجيرها لمدة طويلة والحصول علي أموالها وبالتالي فهذا مورد مهم تم غلقه، كما أننا استلمنا النادي وكان هناك راعي واحد فقط يرعي النادي والوضع تغير الأن أصبح هناك أربعة أو خمسة رعاة للنادي".

وأوضح: "ممدوح عباس، من الناس التي أعطت إلى نادي الزمالك الكثير بسبب حبه للنادي، وساعد ودعم النادي بأموال طائلة، وتم تشويه صورته واسمه وهو راجل زملكاوي وعاشق للزمالك وتم ترديد عبارات غريبة من عينة العشرية السوداء وغيرها من هذه الأمور".

واستطرد: "ممدوح عباس عندما تولي المسؤولية تولاها في وقت صعب وبذل قصاري جهده، مؤكدا أنه يدعم النادي بقوة وأنه طلب منه عدم الحديث عن دعمه للنادي ومايقدمه للزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق