إنبي: لن نمانع في بيع كالوشا وأوفا داخل مصر.. ورحيل حمدي وحواش للاحتراف الأوروبي فقط

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد إسماعيل عضو مجلس إدارة نادي إنبي، أن مجلس إدارة ناديه لا تمانع في رحيل أي من نجومه، خلال الفترة المقبلة وتحديدًا مع نهاية بطولة الدوري الحالي، سواء للبيع داخليًا أو خارجيًا، وخاصة بعد تلقى رباعي الفريق عدة عروض داخلية وخارجية.

وقال محمد إسماعيل خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "ليس لدينا أي مانع في رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق، وهدفنا وسياستنا منذ قدومنا هو الاستفادة ماديًا، من وراء بيع النجوم".

وأضاف عضو مجلس إدارة إنبي: "لن نمانع برحيل أي لاعب عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم المهاجم أحمد أمين أوفا والمدافع أحمد خليل كالوشا، داخل مصر والذي أصبحا الثنائي مطلبا كبيرا للعديد من الأندية، وعلي رأسهم القطبين وأندية القمة".

وأشار إسماعيل: "رغبتنا الأولى والأخيرة رحيل الجناح الأيسر محمد حمدي، وزميله بالفريق أحمد نادر حواش خارجيًا فقط، ونرفض رحيلهم داخليًا رغم تلقيهم أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، ولكن هدفنا رحيلهم للاحتراف الأوروبي فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق