أحمد مجاهد: سأترشح على منصب النائب في انتخابات الجبلاية في حالة واحدة فقط!

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري السابق حقيقة ترشحه على منصب نائب رئيس الاتحاد في الانتخابات القادمة، مشيرًا إلى أن الحديث عن الانتخابات بدأ مبكرًا.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية: "من الممكن أن أترشح على منصب نائب الرئيس داخل اتحاد الكرة المصري في حال ترشح هاني أبو ريدة على منصب الرئيس".

وتابع:"الحديث عن الانتخابات بدأ مبكرًا، ولن يتم الدعوة إلا في نهاية أكتوبر المقبل".

وأضاف:"هناك مباراتي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو في شهر يونيو، وكذلك هناك مباريات في التصفيات الأفريقية خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، ومن المفترض أن نتحدث عن الانتخابات بعد 19 نوفمبر، أي أن المجلس الحالي مازال متواجدًا لـ 7 أشهر أخرى".

وأكمل: "الأهلي لعب 11 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم، ومتبقي له 23 مباراة وكذلك الزمالك خاض 13 مباراة وفي حال مقارنتهم بالأندية المشاركة في البطولة الإفريقية أو في السعودية ستجد أن الأندية الأخرى متبقي لها عدد قليل من المباريات، وما يحدث صعب للغاية والدوري المغربي متبقي له 4 مباريات على النهاية وكذلك الجنوب أفريقي متبقي له 6 مباريات".

وذكر: "كان يجب عند اختيار القائمة أن يكون بعض الأعضاء قد تعاملوا معًا في وقت سابق، فجمال علام لم يتعامل مع أي عضو داخل المجلس الحالي في وقت سابق".

وتابع: "هاني أبو ريدة له الحق والترشح وهو الأقدر برئاسة الاتحاد لخبرته الكبيرة، ولابد أن يتواجد أشخاص لهم خبرات كبيرة.

وأتم: "الترشح من حق الجميع، ولو المهندس هاني لن يترشح لرئاسة الاتحاد قد أترشح لرئاسة الاتحاد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق