الإسماعيلي يتعادل مع القناة وديًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعادل فريق الإسماعيلي مع فريق القناة في مباراة ودية استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.

انتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق. أقيمت المباراة مساء اليوم الخميس، وتمثلت في فرصة للفريقين للتحضير واختبار قوة الأداء قبل المواجهة القادمة في الدوري.

بدأ إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، المباراة بتشكيلة ضمت عددًا من اللاعبين الأساسيين مثل محمد فوزي وعبد الكريم مصطفى وعماد حمدي ومروان حمدي وعصام صبحي ومحمد عبد السميع وعمر الساعي ومحمد حسن وعبد الرحمن الدح وإيريك تراوري وخالد النبريص.

كانت المباراة قليلة المستوى الفني من الجانبين، حيث سجل لاعب القناة أحمد حسن هدف التقدم، وتمكن عمر الساعي من فريق الإسماعيلي من تعديل النتيجة عن طريق تسجيل ركلة جزاء.

يواجه الإسماعيلي فريق الأهلي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الأسبوع العشرين من دوري نايل. ستقام المباراة يوم الأربعاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 19 نقطة، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بهدف الوصول إلى المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق