نجم تونس السابق: الأهلي يجب أن يُجدد عقد معلول.. وهذا سبب استبعاد المثلوثي من المنتخب

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف علي بومينجل، نجم منتخب تونس السابق، سر استبعاد حمزة المثلوثي، لاعب نادي الزمالك، عن الانضمام لقائمة نسور قرطاج في الفترات الماضية رغم مشاركته مع فريقه بشكل أساسي.

وتحدث بومينجل عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "ترددنا في وقت تواجدي بالجهاز الفني لمنتخب تونس في ضم الجزيري بسبب تذبذب مستواه مع الزمالك".

واستمر بومينجل: "السبب في عدم ضم حمزة المثلوثي لمنتخب تونس هو تغيير مركزه كمدافع مع الزمالك ونحنا لا نحتاجه في هذا المركز معنا".

طالع أيضًا:

حسام غالي: هيكتور كوبر قال بمعسكر المنتخب أن الأهلي يفوز بالتحكيم

كيف كانت مباراة الأهلي ومازيمبي شهادة ميلاد لـ أكرم توفيق مع كولر؟ "تحليل"

أرقام كريستيانو رونالدو ومحمد شريف بمباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

وواصل نجم منتخب تونس السابق: "لو شارك المثلوثي بشكل أساسي في مركزه كظهير أيمن، كانت فرصه في الانضمام لمنتخب تونس ستكون أكثر".

وأضاف علي بومينجل: "محمد عبد المنعم من أفضل لاعبي الأهلي ومصر ككل، يقدم مستويات رائعة على مدار المواسم الماضية".

وعن علي معلول، علق: "الأهلي تفوق على مازيمبي بتمريرتين سحريتين من علي معلول، لذلك بقاءه أمر ضروري للطرفين وأرى ان استمراره لموسم آخر على الأقل".

واختتم بومينجل تصريحاته عن الترجي التونسي: "التماسك الدفاعي أهم مميزات فريق الترجي، وسبب وصوله للنهائي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق