الصفاقسي لـ كورة بلس: تصريحات رئيس النادي عن معلول فُهمت بشكل خاطئ.. سنتحدث مع اللاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جوهر العذار المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي حقيقة ما تردد حول ارتباط علي معلول ظهير أيسر الأهلي بالعودة إلى صفوف الصفاقسي مرة أخرى في ظل اقتراب نهاية عقده مع الأهلي.

يأتي ذلك في ظل تصريحات عبد العزيز المخلوفي رئيس نادي الصفاقسي التونسي والذي أوضح أن عودة معلول للصفاقسي مُستبعدة.

هل يرحل علي معلول إلى الصفاقسي؟

وقال العذار في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "تصريحات عبد العزيز المخلوفي رئيس نادي الصفاقسي بشأن عودة علي معلول إلى الصفاقسي وأنها مستبعدة تم فهمها بشكل خاطىء"

وأضاف: "لا يمكننا الحديث الآن مع على معلول خاصة وأن لديه اتفاق مع الأهلي المصري وهناك مفاوضات فى الفترة الحالية بشأن تجديد تعاقده مع الفريق ولكن إذا فشلت هذه المفاوضات نعلم أن اللاعب لديه عروض خليجية"

وواصل: " إذا كان رغبة على معلول هى العودة مرة أخرى لتونس وعدم خوض تجربة الاحتراف فى الخليج"

واختتم: "سنتحدث مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى لناديه الصفاقسى، على معلول قيمة فنية كبيرة وسيضيف لأي ناد يتواجد به وسيكون بمثابة التكريم للاعب فى حال عودته مرة أخرى للصفاقسي التونسى"

جدير بالذكر أن معلول شارك في فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق