المصري البورسعيدي يخطف فوزًا مثيرًا من الداخلية في الوقت بدلًا من الضائع"فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق المصري البورسعيدي، بهدف دون رد على نظيره الداخلية، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الـ20 من دوري نايل التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل.

سيطر التعادل السلبي على  أحداث شوط المباراة الأول وسط سيطرة من المصري البورسعيدي ولكن فشل الأخير في ترجمته لهدف من هجمة قوية.

كاد ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي، أن يتقدم بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 29 في الشوط الأول من هجمة قوية ولكنه سددها خارج المرمى.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني ساد التعادل السلبي حتى تمكن معتز زدام، من خطف الهدف الأول للمصري البورسعيدي، في اللحظات الأخيرة قبل اطلاق صافرة النهاية بالدقيقة 95 من عمر الوقت بدلًا من الضائع.

وانتهت المباراة بتقدم المصري بهدف دون رد، ليحقق الفريق البورسعيدي الثلاث نقاط ويرتفع رصيده عند 36 نقطة بينما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة .

وجاء تشكيل المصري كالتالي: 

حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: كريم العراقي - باهر المحمدي - عمرو موسى - حسين السيد

الوسط: حسين فيصل - معتز الزدام - ميدو جابر - حسن على

الهجوم: فخر الدين بن يوسف - محمد الشامي 

وتضم قائمة البدلاء: عصام ثروت ومحمد طارق، عمرو سعداوي، محمود حمادة، ايزي ايميكا، أمادو با، غيلاس جناوي، صلاح محسن، أحمد فؤاد.

فيما ضم تشكيل فريق الداخلية كلًا من :

حراسة المرمى: محمد مجدي

خط الدفاع: كريم يحيى ، معاذ الحناوي ، محمود صابر ، إيهاب  سمير

خط الوسط:  محمود حسونة، أدهم حامد، كلفين، فانوم ألفريد ، شريف دابو

 الهجوم:  كليتشي 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق