Morning plus| برنامج مكثف لتجهيز الشناوي لنهائي دوري أبطال إفريقيا وغياب شيكابالا أمام البنك الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الاخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

برنامج مكثف لتجهيز الشناوي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

الجهاز الطبي للأهلي وضع برنامجا علاجيا وتأهيليا مكثفا لتجهيز الشناوي للقاء الترجي في نهائي افريقيا

الجهاز الفني للاهلي يرغب في تواجد الشناوي كي يكون داعما للفريق بسبب خبراته الطويلة وقدراته الكبيرة

الشناوي يحتاج لقرابة الاسبوع للتعافي والجهاز الفني يجهز الللاعب للمباراة النهائية 

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك في لقاء البنك الأهلي

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن "شيكابالا" سيغيب عن الزمالك في لقاء البنك الأهلي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وتعرض لها قبل لقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء البنك الأهلي، المقرر لها غداً الخميس في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.. 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق