التعادل السلبي يحسم مواجهة طلائع الجيش ومودرن فيوتشر بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مباراة فريقي مودرن فيوتشر وطلائع الجيش بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري NILE".

شهدت المباراة سيطرة تامة من قبل لاعبي فريق مودرن فيوتشر، وقد أهدروا العديد من الفرص المحققة للتسجيل عن طريق محمد فاروق ومحمد محمود. في المقابل، لم يظهر لاعبو فريق طلائع الجيش بشكل جيد في الهجمات.

بهذه النتيجة، يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز "دوري Nile" برصيد 26 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، تعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بالمقابل، يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد خوضه 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مباريات مثلها، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 16 هدفًا وتلقت شباكهم 12 هدفًا.

تشكيلة فريق مودرن فيوتشر التي خاضت المباراة تضمت:

- حراسة المرمى: محمود حمدي.
- خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم.
- خط الوسط: غنام محمد، ايموراني حساني، محمد محمود، علي زعزع، هشام عادل.
- خط الهجوم: محمد فاروق.

أما تشكيلة فريق طلائع الجيش التي خاضت المباراة فتضمنت:

- حراسة المرمى: محمد شعبان.
- خط الدفاع: عمرو طارق، أحمد متعب، خالد سطوحي، أحمد زولا.
- خط الوسط: حميد ماو، إسلام محارب، يسري وحيد، علي حمدي.
- خط الهجوم: جوديون أوكواري، موسى دياورا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق