الإفراج عن لاعب الأهلي السابق بعد قضية عنف (تقارير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفلت باكاماني ماهلامبي، لاعب الأهلي السابق من عقوبة السجن، بعدما تم اتهامه بضرب صديقته في مقر إقامته بجنوب إفريقيا كمبتون بارك، الأمر الذي استدعى القبض عليه قبل أسبوعين.

ماذا حدث؟

ووفقا للتقارير في جنوب إفريقيا، فإن اللاعب تم إطلاق سراحه، بكفالة قدرها 500 راند، وذلك بعدما تم القبض عليه قبل أسبوعين عقب الاعتداء على صديقته.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لن يمثل مرة أخرى أمام المحكمة لأن صديقته تنوي سحب القضية المرفوعة ضده، وبالتالي تم غلق القضية تماما.

سلط التقرير الضوء على أن ماهلامبي يُعد لاعبا حرا في الوقت الحالي، وذلك بعد مسيرة شهدت تواجده في أكثر من ناد مثل الأهلي وصن داونز، حيث تعاقد الأهلي معه في موسم 2017-2018، قادما من بيدفيست لكنه لم يستمر طويلا ثم رحل إلى صن داونز ومنه إلى أمازولو ثم شيبا يونايتد ثم أصبح بدون ناد.

جلين بينكين وكيل اللاعب كان قد تحدث في تصريحات خاصة لـ كورة بلس حيث أشار إلى أن اللاعب فقد شغفه بشأن ممارسة كرة القدم ويعمل في الوقت الحالي على استعادة كامل لياقته البدنية. (طالع أيضا)

يأتي ذلك بعدما سلطت الصحافة في جنوب إفريقيا الضوء على تراجع اللاعب وانهيار مسيرته، رغم موهبته المميزة التي جعلته يتواجد في أكبر الأندية في القارة السمراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق