تشكيل سموحة المتوقع ضد زد اف سي في دوري نايل اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس مواجهة قوية ضد نظيره زد أف سي في إطار مباريات الجولة الـ 22 في بطولة دوري نايل.

يدخل سموحة مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية متسلحًا بالأرض والجماهير في مواجهة زد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سموحة ضد زد

وفي آخر ظهور له حقق سموحة فوزًا مهمًا على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري.

يطمح سموحة الذي يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة في تخطي زد في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري.

ويحتل سموحة قبل مباراة اليوم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد خوض 20 مباراة حيث حقق 8 انتصارات وتعادل في 7 مواجهات وتعرض لـ 5 هزائم.

ويأمل سموحة في مواصلة التقدم في جدول الترتيب واقتحام المربع الذهبي في الدوري المصري خلال الموسم الحالي.

مهمة سموحة لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام زد الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة والذي يطمح في تحقيق الفوز من أجل مطاردة المصري في وصافة الترتيب.

ويأمل زد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها في آخر ظهور له أمام المقاولون العرب.

تشكيل سموحة المتوقع ضد زد اف سي في دوري نايل اليوم

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: طارق علاء و بركات حجاج و جاستين آرثر وإسلام جابر.

الوسط: محمد متولى " كناريا "، دوكو دودو، محمد ليادى أبو بكر 

الهجوم: عمرو قلاوه وأحمد خالد وفادى فريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق