Morning plus| الاهلي يطمئن على جاهزية إمام عاشور لنهائي إفريقيا وعروض محلية لمدافع الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يطمئن على جاهزية إمام عاشور لنهائي أفريقيا

مصدر بالأهلي أكد جاهزية إمام عاشور للقاء بلدية المحلية ولقاء الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر أكد أن إمام عاشور خرج من أجل الراحة في مباراة الاتحاد السكندري وليس للإصابة واللاعب جاهز لخوض المباريات المقبلة بشكل طبيعي

وأوضح المصدر أن إمام عاشور من أهم لاعبي الفريق ويحرص كولر على إراحة العناصر الأساسية قبل نهائي أفريقيا خشية الإصابة بسبب ضغط المباريات 

العروض المحلية تنهال على مدافع الزمالك 

تلقى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عروضا من عدة أندية محلية في الفترة الأخيرة، أبرزها من بيراميدز والاتحاد السكندري والبنك الأهلي للانتقال إلى أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر اللاعب تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها في الفترة الأخيرة بالرغم من انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق