ماذا قدم عبدالعزيز عيسى لاعب دريمز الغاني لجذب اهتمام الأهلي والزمالك؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لفت إليه الأنظار بعد أداءه القوي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2023 -2024، وبدأ السباق بين الأندية المصرية للتعاقد معه وتواجد اسمه على طاولة المفاوضات من أجل الصفقات الجديدة القادمة في الصيف المقبل خاصة الأهلي والزمالك.

عبدالعزيز عيسى لاعب خط وسط فريق دريمز الغاني الذي نجح في الوصول مع ناديه إلى مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية النسخة الحالية، رغم صغر سنه، ليبدأ اسمه في التردد داخل الشارع الكروي المصري وبين أروقة الأندية المهتمة بدعم صفوفها بخدمات اللاعب الغاني.
ولد عبد العزيز عيسى في 20 نوفمبر 2005 ويبلغ من العمر 18 عامًا، ويجيد اللعب بقدمه اليسرى.

عبدالعزيز عيسى يرحب باللعب في الدوري المصري

من جانبه رحب عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز الغاني بالاحتراف في الدوري المصري وذلك بعدما ارتبط اسم اللاعب باهتمام ناديي الأهلي والزمالك.

شارك عبد العزيز في مباراتي الزمالك ضد دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وقدم مستوى مميزًا.

تفاصيل حديث اللاعب عبر الرابط التالي: "عبد العزيز عيسى يُحدد لـ كورة بلس موقفه من الانتقال لـ الأهلي والزمالك"

القيمة السوقية للاعب عبد العزيز عيسى

تبلغ القيمة السوقية للاعب عبدالعزيز عيسى 100 ألف دولار، وذلك وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

دريمز يحدد سعر بيع عبدالعزيز عيسى

ورغم القيمة السوقية القليلة للاعب إلا أن ناديه حدد سعرًا خياليًا من أجل التفريط في خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو2024".

ومن جانبه أكد محمد جيجي أليفوي، رئيس نادي دريمز من خلال تصريحات صحفية أن عبد العزيز عيسى لن يرحل عن صفوف دريمز إلا في حالة تم وضع 1.5 مليون دولار على طاولة المفاوضات.

تفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "خيالي .. دريمز يُحدد سعر عبد العزيز عيسى بعد الاهتمام المصري"

المراكز التي يجيد اللعب بها

يجيد اللاعب عبد العزيز عيسى اللعب في 3 مراكز بالملعب، حيث يأتي مركزه الأساسي لاعب خط وسط مهاجم بينما يلعب في خط الوسط الأيمن والأيسر.

أرقام عبد العزيز عيسى مع دريمز

عبدالعزيز عيسى في الموسم الحالي، لعب 29 مباراة في جميع المسابقات نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 آخرين وتحصل على البطاقة الصفراء في 3 مباريات.

لعب عيسى في الدوري الغاني 17 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدف وحيد، بينما في كأس الكونفدرالية خاض 12 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

في المجمل لعب عيسى مع دريمز 54 مباراة تمكن من تسجيل 11 هدفًا وصناعة 4 آخرين.

أهداف ومهارات عبدالعزيز عيسى لاعب دريمز الغاني

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق