أحمد الشيخ: أدين بالفضل لـ إيهاب جلال.. ونسعى لإعادة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي عن سعادته بفوز فريقه اليوم على الداخلية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على فاركو أيضا. 

وقال أحمد الشيخ في تصريح ل"kora plus ": "حققنا فوزا مستحقا على فريق الداخلية وهو فوز هام جدا وضعنا في المنطقة الدافئة بجدول الدوري".

وأضاف: "الإسماعيلي فريق كبير ويستحق مكانة أفضل من ذلك ولذلك نسعى جاهدين كالاعبين وجهاز فني بقيادة إيهاب جلال أن نضع الدراويش في مكانته الطبيعية رغم الظروف الصعبة التي واجهة النادي خاصة إيقاف القيد".

وعن عودته لمستواه المعروف عنه قال: "أشكر الله على ما وصلت إليه من مستوى خاصة بعد فترة الإصابة وهي كانت فترة صعبة جدا ولكن بفضل الله والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال الذي أدين له بالفضل اكتسبت جزء كبير من حالتي الفنية والبدنية" .

وأتم: "سوف نغلق صفحة الفوز على الداخلية ونركز جميعا في مواجهة طلائع الجيش المقبلة والتي نسعى خلالها مواصلة النتائج الإيجابية للفريق حتى نضع الإسماعيلي في المكانة الطبيعية له ضمن أندية الدوري المصري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق