أحمد سامى: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام زد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، عن غضبه الشديد من حكم مباراة فريقه أمام زد، موكدا أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي.

ونجح فريق زد إف سي في تحقيق 3 نقاط غالية بعد الفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، على ستاد الإسكندرية.

وقال سامي عقب المباراة: "بعيدا عن الغيابات الموثره حتى لو لعبت بالناشئين لابد أن نحصل على حقنا".

وواصل أحمد سامى حديثه بقوله: "سألت الحكم بين الشوطين عن رؤية الكرة التي خرجت بكامل محيطها واحتسب بسببها ضربه الجزاء التي جاء منها هدف زد الأول، حيث أجابه حكم اللقاء أن الكاميرا كانت مع الجهاز الفني ولم تأتي بالكره والخطأ ليس منه".

ومن جهة أخرى، قال سامى إنه لا وقت للراحة وسوف يستأنف التدريبات غدا الجمعة مباشرة استعدادا للقاء الديربي السكندري أمام الاتحاد السكندري الثلاثاء القادم مباشرة ضمن الجوله 23.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق