مودرن فيوتشر يصطدم بالبنك الأهلي اليوم في دوري نايل لاستعادة التوازن

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق البنك الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره مودرن فيوتشر، في لقاء الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم "دوري نايل" للموسم الجاري 2023 - 2024، مساء اليوم الجمعة.

يخوض الفريقان المباراة بحثًا عن استعادة التوازن في الدوري المحلي، خاصة بعد الخسارة التي لحقت بهما في الجولة الماضية أمام بيراميدز وإنبي.

وسقط فريق مودرن فيوتشر في فخ الخسارة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، بينما اكتسح إنبي فريق البنك بخماسية.

ويتواجد مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، أما البنك الأهلي فيتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وفي نفس السياق تقام عدة مواجهات اليوم في دوري نايل، حيث يلتقي سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش وفاركو ضد الجونة.

ومن المنتظر أن تتوقف الدورى المصرى بداية من يوم 27 مايو الجارى، لارتباط منتخب مصر بالأجندة الدولية، ودخوله في معسكر بقيادة المدير الفني حسام حسن.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبى جيبوتى وسيراليون.

موعد مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في دوري نايل اليوم

تنطلق مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في دوري نايل اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لـ مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في دوري نايل اليوم

تنقل مباراة مودرن فيوتشر والبنك الأهلي في دوري نايل اليوم، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق