الجونة يستضيف فاركو اليوم في مواجهة تصحيح المسار في دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الجونة لاستضافة نظيره فاركو في لقاء الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024 ، اليوم الجمعة.

يدخل الفريقان المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تصحيح المسار في المسابقة والتقدم في مراكز جدول ترتيب دوري نايل.

يتواجد فريق الجونة صاحب الأرض والضيافة في المركز العاشر من جدول الدوري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فاركو في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

وفي نفس السياق تقام عدة مواجهات اليوم في دوري نايل، حيث يلتقي مودرن فيوتشر والبنك الأهلي بينما يلاقي طلائع الجيش نظيره سيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن تتوقف الدورى المصرى بداية من يوم 27 مايو الجارى، لارتباط منتخب مصر بالأجندة الدولية، ودخوله في معسكر بقيادة المدير الفني حسام حسن.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبى جيبوتى وسيراليون.

 

حازم إمام @14
: منعت بنتي من اللعب في الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق