العشري يستقر على بديل مابولولو أمام المقاولون العرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر طارق العشري، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، على بديل مابولولو، مهاجم الفريق، في مباراة المقاولون العرب، التي ستجمع بينهما في الرابعة من عصر غد السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

ويغييب مابولولو عن الاتحاد السكندري بعدما تعرض للطرد أمام الأهلي، في المباراة الماضية، ليتم إيقافه مباراتين، فيما يغيب أيضًا بواتينج مهاجم الاتحاد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة دوري نايل.

علم "كورة بلس" أن طارق العشري، استقر على الثلاثي الهجومي عبدالغني محمد وبيكالي أوبامي وأحمد عادل ميسي، للمشاركة أمام المقاولون العرب.

وهناك مفاضلة بين خماسي خط الوسط  خالد الغندور وساليفو وعمر الوحش وناصر ناصر وعمرو صالح  ليدفع بهم في التشكيل الأساسي للمباراة.

بينما استقرار على خط الدفاع الذي يبدأ بالرباعي هشام صلاح وسيف تقا ومصطفى إبراهيم، وكريم الديب. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق