معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تجرى اليوم السبت مباراة مهمة بين الأهلي وفريق بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري، على ملعب غزل المحلة، وتعتبر جزءًا من الجولة الثانية والعشرين من البطولة المحلية.

يدخل الأهلي هذه المباراة بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري المحلي، حيث فاز مؤخرًا على الإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري.

وتعتبر مباراة بلدية المحلة اختبارًا نهائيًا قبل المباراة المنتظرة مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. تقام مباراة الأهلي والترجي في تونس العاصمة بتاريخ 18 مايو الجاري، في ملعب رادس.

طالع أيضا:

جدول مباريات اليوم.. الأهلي ضد بلدية المحلة ونهائي دوري أبطال آسيا

حارس نهضة بركان: مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية متكافئة

 

معلق مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري 

يعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي طارق الأدور – علي قناة On Time Sports 1.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

موعد المباراة هو يوم السبت الموافق 11 مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد المحلة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري

ستنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، كما سيتم بث المباراة عبر موقع وتليفزيون كورة بلس بجانب متابعة لحظية لأحداث اللقاء بالصور والفيديو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق