رمضان صبحي يفوز بجائزة رجل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بجائزة رجل المباراة بعد فوزه فريقه اليوم على حساب المصري البورسعيدي.

حقق فريق بيراميدز فوزًا بهدفٍ نظيف على فريق المصري في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب برج العرب في الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

في الدقائق الأولى، تمكن رمضان صبحي من التوغل داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى وقام بتمرير الكرة إلى مروان حمدي أمام المرمى. ومع ذلك، قام حمدي بتسديد الكرة بشكل غير دقيق وخرجت خارج الملعب.

ثم قام ميدو جابر بتمريرة رائعة لتفادي مهند لاشين وقام بالتوغل داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، ثم قام بتمرير الكرة لمعتز زدام الذي قام بتسديدها بقوة. ومع ذلك، تصدى الحارس الشناوي للكرة وثم شتتها الشيبي خارج الملعب.

وفي إحدى الهجمات، قام وليد الكرتي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء باتجاه الزاوية اليسرى العليا. ولكن محمود جاد قام بصد الكرة ببراعة وخرجت لخارج الملعب.

ثم قام مهند لاشين بتمرير الكرة لرمضان صبحي الذي استلمها على حدود منطقة الجزاء وسددها من داخلها لتمر على يمين الحارس وتسكن الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق