Morning plus| كولر يفاضل بين ثنائي الأهلي أمام الترجي والزمالك يدرس عقد المثلوثي لمدة موسمين

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة من كافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يفاضل بين الشحات ورضا سليم أمام الترجي 

يفاضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين حسين الشحات ورضا سليم للعب في مركز الجناح الأيسر في مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يميل كولر للبدء بحسين الشحات أساسيا لكنه وضع اللاعب في مفاضلة مع رضا سليم لتقييم مستوى الثنائي حتى قبل اللقاء لاختيار الأنسب والأجهز للمشاركة في اللقاء.

وتشهد التدريبات منافسة قوية بين لاعبي الأهلي خصوصا في الجانب الهجومي وفي مقدمتهم الشحات ورضا سليم

الزمالك يدرس تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين

يدرس مسؤولو نادي الزمالك تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين إضافيين خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب مسؤولو الأبيض في الحفاظ على اللاعب لفترة أطول في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق، وإجادته للعب في مركزي الظهير الأيمن والمساك.

ومن المقرر أن يفتح مسؤولو الزمالك باب المفاوضات مع اللاعب بعد الانتهاء من نهائي كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، انتهى بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق