حسام عبد المجيد: "تعرضت لضغط كبير قبل مباراة الإياب أمام نهضة بركان.. وهذا الثلاثي ساندني كثيرًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حسام عبد المجيد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن موقفه بعد تسببه في ركلة الجزاء أمام نهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية".

وقال حسام في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "تعرضت لضغط كبير قبل الإياب أمام نهضة بركان بسبب ما حدث في مباراة الذهاب".

وتابع: "في المباراة الأولى لم أكن أشعر بنفسي، و"مكنتش شايف حاجة" والأجواء كانت صعبة هناك، نهائي الكونفدرالية مختلف بشكل كبير عن مباريات الدوري".

وأكمل: "جوميز سألني بين شوطي اللقاء الأول ..ايه الفرق ما بين الشوط الأول والثاني؟ واخبرته إني مضغوط وقالي إنك أنت اللي هتكسبني الماتش التاني".

وأتم: "كنت بعيش فترة صعبة بين المباراة الأولى والثانية، ولقاء النهائي كان كبيرة بالنسبة لي، بسبب ما حدث في المباراة الأولى".

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

واختتم: "الجميع داخل النادي ساندني بعد المباراة الأولى أمام نهضة بركان خاصًة الثلاثي شيكا وزيزو والونش، والحمد لله حققنا اللقب القاري".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق