حسام عبد المجيد: اتخضيت عندما شاهدت جماهير الزمالك في استاد القاهرة.. وساسي هو من أطلق علي "ماتيب"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حسام عبد المجيد مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن سر تسميته بـ ماتيب، مؤكدًا أن الجميع داخل النادي سانده بشكل كبير.

وقال حسام في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الجميع داخل نادي الزمالك ساندني بعد المباراة الأولى أمام نهضة بركان خاصًة الثلاثي شيكا وزيزو والونش، والحمد لله حققنا اللقب القاري واسعدنا الجماهير البيضاء".

وتابع: "حزنت بشكل كبير بعد ما حدث في مباراة الذهاب بالمغرب، وجمهور الزمالك "كان حاطط علي أمل كبير"، ولكني قدمت كل ما لدي في مباراة الإياب".

وأكمل: "اتخضيت" عندما شاهدت جمهور الزمالك في استاد القاهرة، وقولت لازم نكسب وأول نص ساعة في المباراة  كانت الأفضل في حياتي، وكنت ببكي من الفرحة قبل نهاية المباراة".

وأتم: "جوميز تحدث معنا قبل المباراة وأخبرنا أن جسمه قشعر من الجمهور، وطالبنا بالتتويج، وبين الشوطين أخبرنا بعدم القلق.

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

وعن لقب "ماتيب".. قال حسام: "فرجاني ساسي وشيكابالا كانوا يمزحون معًا حتى أخبره التونسي أنني شبه "ماتيب" لاعب ليفربول ومنذ تلك اللحظة والجميع داخل النادي وخارجه يلقبوني بذلك".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق