عاجل | الإصابة تمنع فتوح من استكمال معسكر منتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي، تعرض أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لإصابة في الكاحل خلال التدريبات الخاصة بالمنتخب الوطني، قبل مواجهة بوركينا فاسو المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحمد فتوح خارج مواجهتي مصر في تصفيات كأس العالم

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي عدم لحاق فتوح بمباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وجاء بيان اتحاد الكرة على النحو الآتي: 

خضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لإشاعات تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب ، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦  .

حرص الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الإطمئنان على أحمد فتوح  بعد الإصابة التي تعرض لها ،متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة و التأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر  في اللقائين المقبلين .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق